دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-06

آل خطاب ل"رم": أجواء معتدلة اليوم وغدًا .. وارتفاعات متتالية على درجات الحرارة

الراي نيوز - دعاء الموسى

تعود الأجواء المعتدلة للمملكة اليوم السبت، إذا ستشهد درجات الحرارة انخفاض طفيف على لتعود حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس صيفيًا معتدل صباحًا ولطيف في الليل في معظم مناطق المملكة ، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، هذا ما بينه مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب في حديثه لوكالة أنباء رم.

وأضاف آل خطاب ل"رم أن المملكة ستبقى تحت تأثير هذه الأجواء المعتدلة للأيام القليلة المقبلة، إذ ستكون الأجواء يوم غد الأحد صيفية لطيفة وطبيعية لمثل هذا الوقت من العام في مختلف مناطق المملكة، وحارة في البداية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون حركة الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتابع أن يوم الإثنين سترتفع قليلا درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها الطبيعي بحدود الدرجتين مئويتين لمثل هذا الوقت من العام، وبذلك تكون الأجواء صيفية اعتيادية في جميع المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة. 

أما في يوم الثلاثاء، أوضح آل خطاب أن درجات الحرارة ستبقى في ارتفاع تدريجي، إذ سترتفع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 3-4 درجات مئوية وتكون الأجواء حارة نسبيا الى حارة في عموم المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة.

ختامًا في يوم الأربعاء قال ل"رم" أن الأجواء تبقى حارة وتستمر درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها بحوالي 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا الى حارة في عموم المناطق وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية والمكشوفة. 

ولذلك يرى آل خطاب أنه ويجب على المواطنين الإبتعاد عن أشعة الشمس في أوقات الذروة، وعدم الوقوف المستمر تحت أشعتها، بالإضافة إلى شرب كميات وفيرة من المياه، وارتداء ملابس قطنية خفيفة، لتجنب الإيعاء الحراري .

مؤكدًا على ضرورة عدم ترك أية مواد مشتعلة داخل المراكب، وعدم ترك الأطفال لفترات طويلة في أماكن مغلقة، لتجنب حالات الإختناق، والتخلص الآمن من السجائر لتجنب نشوب الحرائق . 

 

عدد المشاهدات : ( 245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .